Skip to main content

GTA 5 Pacific Standard Heist 4- Convoy | جاتا 5 مهمة القافلة





يُوجه الطاقم إلى جسر Calafia، حيث يقدم ليستر إيضاحًا للطاقم حول الشحنات الحرارية المحملة في شاحنة Barracks والتي تتم مرافقتها بواسطة قافلة Merryweather. يقترح ليستر على الطاقم إعداد كمين هناك، حيث سيوفر لهم الجسر مساحة محدودة. ومع ذلك، ينصح بعدم تدمير الشاحنة.

عند الوصول إلى هناك، ينتظر الطاقم وصول القافلة، التي تتألف من Mesa في الأمام، والشاحنة المستهدفة في الوسط، و Insurgent Pick-Up في الخلف، بالإضافة إلى Savage كمرافق جوي. سيستغرق حوالي 2 دقيقة للقافلة للوصول بالقرب من الجسر.

يتيح للطاقم الخيار بين الانتظار في نقطة الكمين أو مهاجمتهم مباشرة. يجب على اللاعبين تنفيذ الكمين بشكل صحيح والقضاء على الجميع، حيث ستحاول الشاحنة الهروب وسيقوم وحدات الحماية بمهاجمة الطاقم، خاصة الطائرة الهليكوبتر وراكب Insurgent.

بمجرد قتل جميع الحراس وتأمين الشاحنة، يجب على أحد اللاعبين أن يأخذها ويقودها إلى نقطة التسليم في Grapeseed. في الطريق، ستصل تعزيزات Merryweather في عدة Mesas وتقييم حواجز على الطريق، بالإضافة إلى زوج من Savages كتعزيزات جوية. من المستحسن استخدام Insurgent Pick-Up لتوفير قوة نارية دفاعية للشاحنة، من خلال التخلص من أي تعزيز Merryweather في الطريق والطائرات الهليكوبتر.

بمجرد إزالة جميع تعزيزات Merryweather، يمكن لسائق الشاحنة تسليمها إلى بايج هاريس لاستكمال المهمة.

Comments

Popular posts from this blog

Forza Horizon 5 Car List | فورزا هورايزون 5 قائمة السيارات

Forza Horizon 5 Car List | فورزا هورايزون 5 قائمة السيارات

العاب السيارات - تجربة نيد فور سبيد هيت 2021 | Need For Speed Heat

العاب السيارات - تجربة نيد فور سبيد هيت 2021 | Need For Speed Heat

Forza 5 Firstlook تجربة فورزا 5

Forza 5 Firstlook تجربة فورزا 5 " Forza Horizon 5" هي لعبة سباق مفتوحة عالمية تم تطويرها بواسطة Playground Games ونشرها من قبل Xbox Game Studios. تم إصدار اللعبة في نوفمبر 2021 لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One، وهي جزء من سلسلة Forza Horizon الشهيرة. تتميز "Forza Horizon 5" بعالم مفتوح ضخم ومتنوع يستند إلى المكسيك، ويتيح للاعبين استكشاف بيئات متنوعة بدءًا من الصحاري والشواطئ إلى الجبال والمدن الحديثة. يقدم العنوان رسومات مذهلة وتفاصيل واقعية للغاية، مع تأثيرات جوية متقدمة ودورة يوم وليلة ديناميكية. تقدم "Forza Horizon 5" مجموعة ضخمة ومتنوعة من السيارات المرخصة رسميًا، والتي تشمل سيارات رياضية، وسيارات كلاسيكية، وشاحنات، وغيرها. يمكن للاعبين تخصيص وتعديل سياراتهم وفقًا لأذواقهم الشخصية. يتيح الوضع اللعب الجماعي للاعبين الانضمام إلى أصدقائهم والمشاركة في سباقات تعاونية أو التحدي في مسابقات متنوعة. يُضاف أيضًا وضع "Horizon Story" الذي يقدم قصصًا وتحديات فريدة للاعبين لتعزيز تجربة اللعب. بشكل عام، "Forza Horizon 5" تُعتبر لعبة سباق مبهجة وم